التجـارة الإلكترونيـة
أصبح العالم وكأن مدنه متلاصقة لا حدود بينها بل والتغت فوارق جمة كاللغات والثقافات ، فلقد أصبحت على سبيل المثال ثقافات غذائية تنتقل من مشارق الأرض الى أقصى مغاربها ، وبالتالي توجب نقل التجربة من نظرية إلى تجربة حسية تطلبت أن يصبح العالم بين الأقصيين سوقاً واحداً .
وبحكم الاختصاص والتطور الدائم في مهنتنا وأنه أحد عاداتنا المستدامة ، فقد تحولت البوصلة نحو التسويق الإلكتروني والتجارة الالكترونية .. فإن كنا نسعى للتميز فيجب أن نجاري التحول الرقمي الذي وصل اليه العالم ..
ونظراً لللخبرة والالتزام اللذان يميزانا .. كان الانتقال أسهل .. فلم نحتج سوى القليل من الأدوات لضمان الوصول إلى تجربة خاصة بنا ومن بعد ذلك وضعت لها المعايير المنهجية والاستراتيجية لضمان نجاح كافة الأطراف عامة ونجاحنا نحن خاصة ... واكتمال الصورة بالنجاحات يعطي الإنعكاس الأجمل على السوق السعودي وأنه أحد معطيات رؤية 2030 .. لاعتمادها على التحول الرقمي كنقطة مركزية لها.